Top Ad unit 728 × 90

احصل على الثقة بالنفس في وقت قصير جدا

الثقة بالنفس

4 استراتيجيات للحصول على الثقة بالنفس

1. خيالك يخدعك : يبدو أنك ياصديقي قد دربت عقلك بشكل خاطئ وجعلته يرسم صورة سلبية تمثل شخصيتك وهي ضعيفة الثقة بالنفس ، فأنت تتخيل نفسك في مواقف معينة وأنت ترتكب الأخطاء ، والآن قد حان الوقت كي تلقي هذه الصورة في سلة الأفكار الخاطئة ،
وتضع مكانها صورة جديدة إيجابية تبرمج عقلك من جديد، تصورك وأنت تتمتع بالثقة بالنفس ، تتكلم بثقة ، تتنفس بثقة ، تتصرف بثقة ، إنه تدريب رائع لاكتساب الثقة بالنفس..
يستطيع الناس تغيير حياتهم بتغيير أفكارهم عن أنفسهم..
2. قم بخطوات بسيطة : الثقة بالنفس تكون أكثر فاعلية ، إذا تم تطبيقها على أرض الواقع وبشكل مستمر ، لذلك عليك أن تبدأ بأفعال بسيطة ، تشكل شخصيتك الجديدة الواثقة ، وأنصحك ياصديقي أن تجرب تدريبات الثقة بالنفس ، على هذا الرابط 13 تمرينات جد مهمة لاكتساب وزيادة مهارة الثقة بالنفس..
3. صاحب الواثقين من أنفسهم : الثقة بالنفس معدية ، فعليك أن تحتك بمثل هؤلاء الأشخاص الإيجابيين ، اقضي مزيدا من الوقت معهم ، ابحث عن شخص لطيف واثق من نفسه ، فهو سيساعدك على اكتساب الثقة بالنفس لديك ، ويعرفك بأشخاص جدد ، ويعتني بك ، لكن عليك أن تفرق بين الشخص المغرور المتكبر، والشخص اللطيف الواثق من نفسه ، فشتان بين الثقة في النفس وبين الغرور والتكبر..
4. الحوار مع النفس : انتبه لما تقوله لنفسك فهو يشكل شخصيتك ، فالكلمات خطيرة إما أن تصير سموما ورصاصات تدمر الثقة بالنفس لدينا، أو تكون فيثامينات تشحننا بالطاقة الإيجابية وتحفزنا وتشعرنا بطعم الثقة بالنفس ، فتحدث مع نفسك بعبارات إيجابية ، وشطب على اللغة السلبية من قاموس حياتك ، وانطق الكلمات الإيجابية مقرونة مع لغة جسدك ، أي كن حقيقيا حتى تصدق نفسك ويصدقك عقلك ، عش متحدثا هذه اللغة الجديدة المنعشة ، وقل "إنني أشعر بالثقة بالنفس" "إنني أزداد ثقة يوما بعد يوم" "إنني فعلا شخص واثق من نفسه" وحتما سوف تقودك هذه الكلمات إلى الشخص "الجديد" الذي كنت تطمح لتكونه..
هو لايستطيع فيعتقد أنه يستطيع فيستطيع..أنت تستطيع وتعتقد أنك لاتستطيع فلا تستطيع !!!
كذبوا عليك حين قالوا لك لاتستطيع..كذبت على نفسك ، حين صدقتهم..والآن أصبحت تعرف حقيقة أنك تستطيع....
محمد ابليل


محمد ابليل


ツ هل أعجبك ما قرأت ؟

احصل على الثقة بالنفس في وقت قصير جدا Reviewed by محمد ابليل on 11:45:00 ص Rating: 5

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة ل LifeSkills-Coach➤محمد ابليل © 2014 - 2017
Designed by Mourad Blil

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ENERGIESHOW 2015 الصحة النفسية والتنمية البشرية وتطوير الذات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.