Top Ad unit 728 × 90

استخدم بكثرة هذه الرموز الثلاث في حياتك !

اقوال وحكم
   ツ   : استخدم بكثرة هذه الرموز الثلاث في حياتك 

 ♥ أحب نفسك كي تحب ويحبك الآخرون / مسامحة نفسك ثم مسامحة من ظلمك وسيلة كبرى للشفاء..
ツ ضع دوما ابتسامتين واحدة صامتة في روحك ، وأخرى جهرية على وجهك..
 حفز نفسك بنفسك ثم حفز الآخرين ، عطر فمك دوما بالكلمات الحلوة ، وإن انتقدت فلتنتقد بأدب وضع نقدك وسط جملة تبدأ بمدح ثم تنتهي بمدح ، وتدكر أن القليل من الصراحة قد تكفي..

✔ الذي يجعلك صامدا في هذه الحياة ، إيمانك العميق بأن الله عز وجل لن يتخلى عنك أبدا كما لم يتخلى عنك من قبل مهما طال العمر فصبر جميل يكفي أن يعلم الله أن في قلبك خيرا..ثم هدف وحلم تحارب من أجله كل يوم ويجعلك تتعلم فن العيش حتى في أسوأ الظروف ، يلون حياتك ويجعلها ذات معنى وفيها مايستحق الحياة.. العواصف التي تمر في حياتنا هي الإستثناء وباقي الأيام أجواء معتدلة.. فلا تعطي تعريفا نهائيا عنك في مرحلة العاصفة ، لأنه قرار غير حكيم ، ولا تدع العاصفة تجرف معها أحلامك..

✔ من أسباب شعورنا بالتعاسة والإستياء من أنفسنا ، أننا لانتعلم الدروس من الحياة ، فنحن نعيد ارتكاب نفس الأخطاء الماضية ونواجه المشكلات ذاتها ، في حين أننا يجب أن نتوقف لنسأل أنفسنا "مالذي تعلمته من هذا اليوم حتى لايكون اليوم الذي يليه نسخة منه". -كل يوم هو أستاذك الجديد-

✔ حينما يقلقك أمر ما أو يتسبب في شعورك بالذنب ، ستكون مهمتك آنذاك هي فعل شيئ حيال ذلك ، عليك قتل الوحش مادام لازال صغيرا ، فالتفكير السيئ تجاه ماحدث ومايمكن حدوثه لن يزيد الطين إلا بلة سوف يجعل الوحش ينمو بشكل مخيف ، تذكر دوما أن الأفعال هي التي يمكنها أن تصنع الفارق ، اذن السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو : كيف يمكنني أن أصلح الأمر ؟

✔ ماتملكه هو مايجب أن تضعه دوما نصب عينيك ، تعلم أن تبحث في تفاصيل اليومي عن الجمال في كل ماهو بسيط ، يمكنك كذلك أن تدون على الأقل 3 أشياء ايجابية حدثت لك في كل يوم..

✔ لا تتقبل أبدا أن يحدد ماضي سيئ أو مرض أو جينات أو رأي شخص ما ، مصيرك ، ومادمت لازلت تتنفس فإياك وأن تعلن هزيمتك ، لاتكن ضمن %90 من الناس الذين تخترقهم بسهولة رصاصات اليأس ، لاشيئ مستحيل أمام عقل مذهل.. ٠٠كن شرسا تجاه تحقيق ما تصبو إليه ٠٠


محمد ابليل


ツ هل أعجبك ما قرأت ؟

استخدم بكثرة هذه الرموز الثلاث في حياتك ! Reviewed by محمد ابليل on 4:46:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل LifeSkills-Coach➤محمد ابليل © 2014 - 2017
Designed by Mourad Blil

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ENERGIESHOW 2015 الصحة النفسية والتنمية البشرية وتطوير الذات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.