Top Ad unit 728 × 90

✔ جرب هذا الأمر بشكل يومي ツ

أقوال ملهمة

✔ تعلم أن تكون رحيما مع الآخرين ، ضع نفسك مكان الشخص الذي ضايقك ، وفكر كيف كنت ستشعر أو تتصرف إن كنت تواجه نفس الموقف ؟ بهذا التفكير الجميل قد تشعر بما يقاسيه وقد تتمكن من مساعدته أو على الأقل ستتفهم موقفه..

✔ ياصديقي قلي ماذا سوف تفعل الآن ! ولا تقل لي ماذا كان عليك أن تفعل..

✔ الآن هي كل شيئ ✔

✔ كن صعب الإيقاف تجاه تحقيق أهدافك ، كن مثل طائر نقار الخشب لايهدأ له بال حتى يحصل على مراده ، فهو لايتوقف عن النقر السريع المتواصل حتى يحفر ثقباً في الشجرة من أجل بناء عشه..


حينما تطلب خدمة من شخص ما فلا تنسى أن تكافئه بابتسامة وشكرا أو كلمة طيبة ، ففي النهاية هو ليس مدينا لك بشيئ ، وللأشخاص الذين يقدمون خدمات تطوعية (أنتم تقومون بعمل رائع) فإياك وأن تنتظر التقدير لأنك إن انتظرته فسوف تصاب بخيبة أمل كبرى ( خصوصا إن كنت شخصا حساسا مثلي ツ ) فقد لا تسمع حتى كلمة شكرا ، يجب أن تكون قد وقعت مند البداية التزاما مع نفسك بأنك لن تنتظر لا جزاء أو شكورا..

✔ هل نجحت في المحاولة الأولى عندما بدأت تتعلم ركوب الدراجة الهوائية..

تذكر الدراجة عند كل محاولة فاشلة ، فلا يوجد شخص بارع في كل شيء وخاصة في المحاولة الأولى..

✔ حينما تقول لنفسك بايمان : " أستطيع أن أكون أفضل في المرة المقبلة " فهذه التقنية النفسية تضخ بنزين التحفيز من جديد في ذاخلك فتساعدك على تجاوز الصعوبات ، ومواصلة المحاولة حتى تحقق هدفك.. تحدث مع نفسك بلغة ايجابية وسوف تحصل على نتائج ايجابية..

✔ إذا كنت ترتكب الخطأ تلوى الآخر دون أن تسأل نفسك : ما الذي تعلمته من هذا الخطأ ؟ أو كيف يمكنني إصلاح الأمر ، فتلك مشكلة ، وإذا كنت ترتكب الخطأ تلوى الآخر دون أن تدرك ذلك ، فتلك مشكلة كبرى..

✔ جرب هذا الأمر بشكل يومي ، خصص ساعة كل يوم للمشي " التأملي رقم (33) " أطفئ هاتفك ، وضع مسبحة في جيبك ، وأنت تمشي وتتنفس بشكل جيد ، ردد في نفسك ( سبحان الله وبحمده ((33 مرة)) ، الحمد لله ((33 مرة)) ، الله أكبر ((33 مرة)) + {{لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير}} ثم أكمل ب (((أستغفر الله وأتوب إليه))) ضع ابتسامة في قلبك وفكر في كل الأمور الجميلة الموجودة في حياتك..ツ


محمد ابليل


ツ هل أعجبك ما قرأت ؟

✔ جرب هذا الأمر بشكل يومي ツ Reviewed by محمد ابليل on 10:42:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل LifeSkills-Coach➤محمد ابليل © 2014 - 2017
Designed by Mourad Blil

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ENERGIESHOW 2015 الصحة النفسية والتنمية البشرية وتطوير الذات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.