Top Ad unit 728 × 90

✔ جد الإلهام في مآسيك

خواطر الأمل, خواطر قصيره,

التجارب المؤلمة التي مررت بها في حياتك ، يمكن أن تجعلك أقوى من أي وقت مضى ، يمكنها أن تجعلك أكثر ابداعا شخصا مختلفا عن الآخرين ، أكثر قوة من الداخل ( دعني أخبرك بشيئ عني ، لطالما كانت الأوقات الصعبة في حياتي هي من تدعوني إلى الكتابة بنوع من العنف الجميل ، إنه شيئ يحدث بالداخل يصعب تفسيره ، وكأنها رصاصة تنفد إلى أعماقك فتتسبب بنزيف ذاخلي من الإبداع ، لذلك إن أتيحت لي فرصة تبديل تلك الأوقات الصعبة بأوقات سعيدة فلن أفعل ذلك ، صدقني لن أفعل !!!).. السير الذاتية لكثير من الناس من هم على درجة عالية من الإبداع غالبا ما تجد أن المآسي التي واجهوها ، هي من كانت سببا لإلهامهم وتحولهم إلى ما هم عليه الآن .. إن العواصف التي حدثت بذاخلك ، يمكن أن تقدف بك إلى أجمل الفصول في حياتك..
✔ جد الإلهام في مآسيك..

حينما ستشعر بأنك المهندس الرئيسي لحياتك ، حينما ستكون ملك قرارك ، وأنك لست لعبة بين أيدي أشخاص آخرين ، وأنك لست رهينة لماضيك ، أو أية قيود أخرى ، فآنداك ستكون انسانا حرا ، وستفتح الباب مشرعا لحياة جيدة مليئة بالطاقة الإيجابية والمشاعر الحلوة.. إن نقطة الإنطلاق نحو هذا الشعور الجميل بالسيطرة على حياتك ، هو أن تكون لك أهداف يومية تصنع لك شيئا فشيئا قنطرة عبور نحو الشخص الذي تريد أن تكونه ، لأن الأهداف تجعلك تشعر أنك الشخص الأول والأخير من يستطيع تغيير اتجاه حياته نحو الإستقلال الذاتي..

ما يعجز العقل عن مساعدتك ، هي طريقة طرحك للأسئلة ، فانتبه لها جيدا ، فإن كان سؤالا مغلقا من قبيل : " لا يمكنني أن أتحسن في هذا الأمر ! " ، فهذا سؤال تعجيزي ، يحمل إجابة مسبقة بنعم : ( أنت لا يمكنك أن تتحسن في هذا الأمر ) ، ( هل أنا غبي ؟ ) ( ولماذا هل كنت تشك بذلك أيها الغبي ، أنت تستحق جائزة نوبل للغباء☺) ماذا لو بدأت تسأل عقلك أسئلة تحفيزية من قبيل : " كيف يمكنني أن أصبح أفضل في هذا الأمر ؟ فهذا سؤال مثير مفتوح للعقل بحيث سيحاول ما أمكن البحث عن إجابة ستتحول فيما بعد إلى " فعل " ( رسم خطة )...
✔ لا تمنح عقلك إجازة مفتوحة..

محمد ابليل


ツ هل أعجبك ما قرأت ؟

✔ جد الإلهام في مآسيك Reviewed by محمد ابليل on 9:13:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل LifeSkills-Coach➤محمد ابليل © 2014 - 2017
Designed by Mourad Blil

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ENERGIESHOW 2015 الصحة النفسية والتنمية البشرية وتطوير الذات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.