افتح الباب ليخرج هؤلاء الأشخاص الخطأ من حياتك !

كلام جميل

كلام جميل

ستسمع الكثير من كلمة "لا" وقد تسمعها حتى ممن يسوقون لأنفسهم على أنهم يساعدون الآخرين، وهم في الحقيقة هدفهم هو مساعدة أرصدتهم البنكية على الإمتلاء، دعني أقول لك شيئا آخر، افتح الباب ليخرج هؤلاء الأشخاص الخطأ من حياتك، ثم استمر في البحث عن كلمة "نعم" لأنك حتما ستحصل عليها عندما تصل للأشخاص "الصح"..
"نعم" في انتظارك فلا تستسلم للرفض..

كل شخص يحسد شخصا شبيها له في مجال ما، اذا قلت لي أنك لا تحسد ولو قليلا فأجل الجواب قليلا، ثم كن صادقا مع نفسك ولو لمرة، واذا قلت لك أنني لا أحسد ولو قليلا فإياك وأن تصدقني..
المهم حين تحسد، لا تدع حسدك ينتشر في كل (جسدك) (ستخسر كثيرا)، عليك أن تنمي من وعيك بمشاعرك، عليك أن تدرك لما تشعر هكذا شعور ؛ هل بسبب شعور زائف بالتهديد، نقص في محبة نفسك، عدم كفاءة...
دعني أعطيك هذه التقنية النفسية من محمد ابليل :) :
حين تشعر أنك قد حسدت شخصا ما، تريث قليلا، ثم ادعوا له غيبا وبصدق بأن يرزقه الله أكثر مما لديه، نعم ادعوا له بالخير حتى ينطفئ شيئا فشيئا ما بداخلك..
اشتغل على نفسك أكثر، ولا تكن غبيا، فنجاح شخص ما، يعني أنه يمكن أن تفعل مثله أو أفضل..

أيا كان الطريق الذي اخترته، فستجد دوما من ينتقدك، التأثر بكلامهم الرخيص ثم التوقف عن ملاحقة حلمك فهذا أسهل شيئ، أما الصعب فهو وضع نفسك في المعترك والإصرار على أن تصبح ما تريد. استمر في التدريب، فبعد شهور أو سنوات ستخرس صوت الحاقدين..

لا تركز على نقاط قوتك، ركز على تنمية نقاط ضعفك..

ツ هل أعجبك ما قرأت ؟

افتح الباب ليخرج هؤلاء الأشخاص الخطأ من حياتك ! Reviewed by محمد ابليل on 4:15:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة lifeskills-coach.com تعلم المهارات الحياتية لمزيد من النجاح والتحفيز © 2014 - 2018
ـ يسمح باعادة نشر محتوى المدونة، شرط أن يوضع اسم الكاتب وصفته (محمد ابليل " أستاد المهارات الحياتية" ) تحت المقال المراد اعادة نشره مع اضافة رابط المقال كذلك يمكن الضغط عليه، ليحيل إلى المقال الأصلي.
Designed by Mourad Blil

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ENERGIESHOW 2015 الصحة النفسية والتنمية البشرية وتطوير الذات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.