عبارات تحفيزية للأوقات الصعبة التي يفتقد فيها الأمل

اقوال وحكم جميلة للتحفيز والأمل

اللحظة التي توشك فيها على التوقف عن المحاولة، هي نفس اللحظة التي عليك فيها أن تبدأ المحاولة من جديد..

دع هذه الفكرة تسيطر على عقلك " في يوم ما، سأكون الشخص الذي أريد أن أكونه، الأفضل لم يأتي بعد "، عش بهذه الفكرة حتى في الأوقات الصعبة، حولها إلى عمل يومي، إلى أسلوب حياة، وحتما سوف يأتيك الأفضل، ولربما أفضل مما توقعت..

السباحة في عقلك مع الأفكار الحزينة طوال الوقت، سيغرقك في شبكة من الإعتقادات الخاطئة، ثم يقدف بك إلى دوامة من المشاعر السامة..
الأنظمة المعلوماتية تحتاج إلى مكافح فيروسات يحَدّث على مدار الساعة، وكذلك عقلك يحتاج إلى وعي ذاتي يحَدّث بشكل شبه يومي، يتصيد الأفكار الخاطئة المدمرة ويهاجمها بجيش من الأفكار المنطقية الجيدة..

من الصعب أن يصمد النقاء بهذا العالم، ومن المستحيل ألا نرتكب الأخطاء نحن معشر البشر المجبولون على الضعف، إن أنقى شخص يمكن أن تتسخ يداه، نحن المساكين الحمقى، فلنغفر لأنفسنا، فلنغفر لبعضنا البعض، حتى يغفر الله لنا..

يمكن للإنسان أن يعيد تشكيل نفسه من جديد، على الرغم مما قد يتطلبه الأمر من عمل شاق، يمكنه أن يصبح انسانا أفضل، متى أراد ذلك، حتى وإن كان أحط الناس من قبل..
فلا تقنط من نفسك أخي أختي، فإن هم قنطوا بك، فالله عز وجل يقول لك : (( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ))

كلمات جميلة وعبارات تحفيزية


ツ هل أعجبك ما قرأت ؟

عبارات تحفيزية للأوقات الصعبة التي يفتقد فيها الأمل Reviewed by محمد ابليل on 9:53:00 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة lifeskills-coach.com تعلم المهارات الحياتية لمزيد من النجاح والتحفيز © 2014 - 2018
ـ يسمح باعادة نشر محتوى المدونة، شرط أن يوضع اسم الكاتب وصفته (محمد ابليل " أستاد المهارات الحياتية" ) تحت المقال المراد اعادة نشره مع اضافة رابط المقال كذلك يمكن الضغط عليه، ليحيل إلى المقال الأصلي.
Designed by Mourad Blil

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ENERGIESHOW 2015 الصحة النفسية والتنمية البشرية وتطوير الذات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.